طريقة تشغيل جميع العاب PlayStation1، أو 2 أو 3، Nintendo 64، و MAME، و Nintendo DS، و PSP، و Gameboy على هاتفك الاندوريد - تكنولوجيا للمعلومات المفيدة/قالب جديد بنى

طريقة تشغيل جميع العاب PlayStation1، أو 2 أو 3، Nintendo 64، و MAME، و Nintendo DS، و PSP، و Gameboy على هاتفك الاندوريد

طريقة تشغيل جميع العاب PlayStation1، أو 2 أو 3، Nintendo 64، و MAME، و Nintendo DS، و PSP، و Gameboy  على هاتفك الاندوريد
طريقة تشغيل جميع العاب PlayStation1، أو 2 أو 3، Nintendo 64، و MAME، و Nintendo DS، و PSP، و Gameboy  على هاتفك الاندوريد 

موضوع اليوم عبارة عن موضوع ترفيهى ويبحث عنه الكثيرين ,
فإذا كنت ترغب في لعب ألعابك القديمة والمفضلة وأردت الاستمتاع بالكثير من الالعاب الرائعة والمجانية على جهازك الأندرويد ، فاليوم نقدم لكم اخوانى الكرام واحدا من افضل المحاكيات على الاطلاق التى تمكنك من الاستمتاع بتشغيل الكثير من الالعاب , ويعد تطبيق  Happy Chick هو الخيار الأفضل بالنسبة لك من أجل القيام بهذا الأمر. فهذا التطبيق قادر على محاكاة أي منصة يمكنك أن تتخيلها . قم فقط بتحميل الألعاب من أجل أي جهاز سواء من الحاسوب واعادة نسخها الى الهاتف او من خلال الهاتف مباشرا واستمتع بها مع تطبيق Happy Chick.


يمكنك تطبيق Happy Chick من تحميل أي من الألعاب مباشرة من على المجلد الذي يتوفر عليه، وهذه تعتبر أهم ما يميزه. لذا، فأنت لن تكون مضطرا إلى استعمال اي أداة أخرى حتى لا تجد نفسك بصدد تحميل برامج قد لا تعمل إطلاقا. حالما تنهي البحث، سوف يعرض لك التطبيق لائحة من الخيارات تيعا للتطبيق الذي تبحث عنه. قبل الشروع في التحميل سوف يمكنك الاطلاع على لائحة المنصات التي ستوفر عليها التطبيق، لتتأكد دوما من أنك بصدد تحميل اللعبة التي ترغب فيها.
هذا التطبيق قادر على محاكاة ألعاب من PlayStation1، أو 2 أو 3، Nintendo 64، و MAME، و Nintendo DS، و PSP، و Gameboy أو أي من الأجهزة المتوفرة في السوق. كما أنه يسمح لك بتحميل ألعاب الأندرويد مباشرة من خلال خوادمه. Happy Chick تطبيق يسهل عملية العثور على الألعاب، مواءمتهم مع الشاشة، واللعب مع أجهزة التحكم الموجودة على الشاشة أو أي جهاز تحكم باستعمال البلوتوت.
كما انك مع هذا التطبيق الرائع لاتحتاج الى عناء البحث عن الالعاب داخل المواقع , وايضا تجد بعد تحميل الالعاب من هذة المواقع ان غالبيتها لايعمل ويوجد بها العديد من المشاكل .
فالتطبيق يحتوى على العديد من الالعاب الرائعة والمتميزة للغاية , والتى لاتحتاج اى معاناه فى تحميلها .
فكل ماعليك اختيار اللعبة التى تريدها وسيقوم البرنامج فى بدء تحميل اللعبة , وفور الانتهاء من التحميل تكون اللعبة جاهزة للاستخدام المباشر واللعب السلس .

كيفية تحميل وتشغيل الالعاب سنتعرف عليها من خلال الفيديو التالى 
:

يمكن تحميل البرنامج من خلال الرابط التالى 
 http://go.onclasrv.com/afu.php?id=1276918

مواضيع مهمه
قسم الالعاب

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

الأشعارات
اهلا بك اخى الكريم فى مدونةحسام برو تك
ان كنت من المهتمين بكل جديد فى العالم التقنى يمكنك الاشترك فى قناة التكنولوجيا والربح على اليوتيوب بالضغط على زر اليوتيوب فى الاسفل حتى تكون اول المستفيدين من شروحاتنا .
=================================
وان كان لديك اى اسئله او اقتراحات يمكنك التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعى اسفل الرساله وسوف نقوم بالرد فى اسرع وقت .
شكرا على المتابعه .

حسناً