كيفية تصدر نتائج محركات البحث واهم المواقع لاشهار مدونات بلوجر ومراجعة لاهم دروس السيو SEO - تكنولوجيا للمعلومات المفيدة/قالب جديد بنى

كيفية تصدر نتائج محركات البحث واهم المواقع لاشهار مدونات بلوجر ومراجعة لاهم دروس السيو SEO

كيفية تصدر نتائج محركات البحث واهم المواقع لاشهار مدونات بلوجر ومراجعة لاهم دروس السيو SEO
كيفية تصدر نتائج محركات البحث واهم المواقع لاشهار مدونات بلوجر ومراجعة لاهم دروس السيو SEO


حصريا طريقة تصدر نتائج محركات البحث الاولى وكيفية اشهار تدوينات بلوجر وسرعة ارشفة الموضوعات ، مع استعراض اقوى واشهر مواقع الارشفة والبينج مع شرح كامل لافضل المواقع المساعدة فى اشهار مدونات بلوجر ، ومراجعة كاملة لاهم دروس اشهار المدونات ( السيو SEO )


اخوانى الكرام اهلا ومرحبا بكم فى درس وشرح جديد من مجموعة شروحات بلوجر ،والذى من خلالة نستكمل مجموعة الحلقات التى تتعلق بدورة انشاء مدونة بلوجر عربية احترافية .
وموضوع اليوم هو موضوع هام للغاية حيث اننا من خلال هذا الموضوع سوف نتعرف على طريقة ارشفة موضوعات بلوجر وضمان تصدر نتائج البحث على اكثر من محرك ، فالكثير من اصحاب المدونات يلاحظ انخفاض كبير جدا فى عدد الزيارات اليومية لمدونتة ، وايضا يلاحظ عدم ظهور الموضوعات الخاصة بة ضمن نتائج البحث .
هنا يبدء السؤال اين يكمن الخطا . وما هو الحل ؟
فى البداية يجب ان نتعرف على اسباب مشكلة انخفاض عدد الزيارات اليومية لمدونات بلوجر ، 
والسبب فى هذا الامر من الممكن ان يكون عائد الى ان الموضوعات الخاصة بنا غير موجودة على محرك البحث وبالتالى لن يستطيع احد الدخول الى المدونة الخاصة بنا ، واما ان تكون الموضوعات بالفعل موجودة على محرك البحث ولكنها فى ترتيب منخفض وليست ضمن نتائج البحث المتقدمة ، وهذا ايضا يتسبب فى انخفاض عدد الزيارات اليومية للمدونة .
اذا نحتاج اولا ان نتعرف هل الموضوعات الخاصة بنا موجودة بالفعل على محرك البحث وهذة الموضوعات بالفعل تمت فهرستها ام لا ؟
ايضا نحتاج ان نتعرف على عدد الموضوعات التى تمت ارشفتها والتى لم تارشف بعد وماهى هذا الموضوعات ؟
ويمكن معرفة كل هذة الامور من خلال الدخول الى الحساب الشخصى على موقع ادوات مشرفى المواقع الخاص بمحرك البحث جوجل 
ونحن ايضا تعرفنا من قبل تفصيلا على كيفية التسجيل والاشتراك فى موقع ادوات مشرف المواقع  ، وذكرنا انه يجب ولابد من الاشتراك فى هذا الموقع .
ويمكن زيارة الموضوع التالى للتعرف على اهمية وكيفية الاشتراك فى موقع ادوات مشرفى المواقع جوجل 

بعد التعرف على الامور التى نريدها من الموقع والحصول على البيانات والعلومات المطلوبة نريد الان معرفة كيفية تصدر نتائج البحث ؟ 
والموضوع هذا ينقسم الى قسمين 
الاول هو تهيئة الموضوع اثناء كتابتة والتانى مايجب فعلة بعد كتابة الموضوع ونشرة على المدونة ، فكما نعلم جميعا ان كتابة اى موضوع او تدوينة ليس بالامر السهل وايضا لايتم بشكل عشوائى ولكن يجب الالتزام بالعديد من الامور والقواعد الهامة جدا ، من حيث اختيار العنوان الخاص بالموضوع الذى يضمن لى ويساعد بشكل كبير جدا فى تصدر نتائج البحث الاولى ، ايضا الصورة المصغرة للموضوع بالاضافة الى الجزء الاهم وهو محتوى التدوينة او الموضوع نفسة .
ولتتعرف على الطريقة الصحيحة لانشاء تدوينة جديدة تحترم قواعد السيو SEO يمكن زيارة الموضوع التالى 

بعد الانتهاء من كتابة التدوية بشروطها ونشر التدوينة ناتى هنا الى الجزء الثانى من الموضوع وهو كيفية اشهار موضوعات بلوجر ، وكيفية تقديم موضوعات بلوجر الى محركات البحث ؟
هناك الكثير من المواقع التى يمكن الاستفادة منها من اجل مساعدتنا فى سرعة فهرسة وارشفة الموضوعات التى نقوم بانشائها بشكل افضل وبطريقة اسرع .
ويمكن التعرف على افضل المواقع لاشهار مدونات بلوجر وارشفة تدوينات بلوجر من خلال الموضوع التالى 

من خلال اتباع الشروط السابقة من كتابة موضوع بشكل جيد يتضمن الكثير من الكلمات الدلالية ويحترم جميع قواعد الاشهار او السيو SEO ،
ايضا استخدام المواقع التى تساعدنا فى عمل بينج BING للموضوعات الخاصة بنا نضمن بذلك مكان ضمن نتائج البحث الاولى وايضا تصدر نتائج محركات البحث المختلفة ،
وبذلك تزداد عدد الزيارات اليومية ويبدا الترتيب العام الخاص بالمدونة بالانخفاض وبالتالى مع الوقت نجد انة اصبح لدينا مدونة احترافية ،


يمكن تحميل الملف التالى والذى يحتوى على العديد من المواقع التى يمكنها مساعدتك فى اشهار مدونتك بشكل اسرع ، ايضا ارشفة تدويناتك على اكثر من محرك بحث :

مواضيع مهمه
دورة بلوجر

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

الأشعارات
اهلا بك اخى الكريم فى مدونةحسام برو تك
ان كنت من المهتمين بكل جديد فى العالم التقنى يمكنك الاشترك فى قناة التكنولوجيا والربح على اليوتيوب بالضغط على زر اليوتيوب فى الاسفل حتى تكون اول المستفيدين من شروحاتنا .
=================================
وان كان لديك اى اسئله او اقتراحات يمكنك التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعى اسفل الرساله وسوف نقوم بالرد فى اسرع وقت .
شكرا على المتابعه .

حسناً