جولة فى حسابى الادسنس ( كل ماتود معرفتة عن حسابات الادسنس ) - تكنولوجيا للمعلومات المفيدة/قالب جديد بنى

جولة فى حسابى الادسنس ( كل ماتود معرفتة عن حسابات الادسنس )

جولة فى حسابى الادسنس ( كل ماتود معرفتة عن حسابات الادسنس )
جولة فى حسابى الادسنس ( كل ماتود معرفتة عن حسابات الادسنس )

اليوم سوف نتعرف تفصيلا عن حساب الادسنس حيث سوف نقوم بعمل جولة داخل حسابى الادسنس واستعراض الحساب بالكامل ، والتعرف على الحساب من الداخل واهم الاقسام الموجودة داخل الحساب وفيما يستخدم كلا من هذة الاقسام ،

اخوانى الكرام اعضاء وزوار مدونة رؤيا للمعلوميات السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .
الكثير من المتابعين يسئلون عن حساب الادسنس وكيفية التعامل مع حساب الادسنس ، وما هى اهم الاقسام الموجودة داخل حساب الادسنس وفيما يستخدم كل قسم من هذة الاقسام وما هى استخداماتة بشكل عام ؟
ونحن ومن خلال هذا الموضوع سنحاول جاهدين الاجابة عن هذة الاسئلة جميعها قدر المستطاع ، حيث سوف نقوم باخذكم فى جولة سريعة داخل حسابى الشخصى فى جوجل ادسنس وشرح كل قسم واستخداماتة ،
فكما نعلم انة من الضرورى جدا التعرف جيدا على حسابنا فى ادسنس حتى يتثنى لنا الحفاظ علية ، وايضا من اجل الحصول على الاحصائيات والمعلومات التى نحتاجها فى العمل سواء على المدونة اوالقناة الخاصة بنا على اليوتيوب ، ايضا معرفة متى خلو الحساب  من النقرات الغير شرعية او الممارسات المخالفة ، والتى قد تتسبب كما نعلم فى غلق الحساب وعدم استطاعتنا فى انشاء حساب جديد .

فمن خلال الحساب نستطيع ان تعرف على الارباح التى نحققها ، وايضا الوحدات الاعلانية والعائد المادى الذى نتحصل علية من كل وحدة اعلانية كلا على حدا ، وبهذا نستطيع تحديد اى الوحدات الاعلانية الافضل لموقعنا .
ايضا من خلال الحساب نستطيع التعرف على الزيارات والمشاهدات وايضا الجمهور الخاص بنا ، فهو بمثابة اداة تحليلة لمدوناتنا .

مواضيع اخرى قد تهمك وانصحك بزيارتها ..




مواضيع مهمه
أدسنس, شروحات

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

الأشعارات
اهلا بك اخى الكريم فى مدونةحسام برو تك
ان كنت من المهتمين بكل جديد فى العالم التقنى يمكنك الاشترك فى قناة التكنولوجيا والربح على اليوتيوب بالضغط على زر اليوتيوب فى الاسفل حتى تكون اول المستفيدين من شروحاتنا .
=================================
وان كان لديك اى اسئله او اقتراحات يمكنك التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعى اسفل الرساله وسوف نقوم بالرد فى اسرع وقت .
شكرا على المتابعه .

حسناً