تحميل : برنامج SnapTube افضل برنامج لتحميل مقاطع الفيديو من جميع مواقع التواصل الاجتماعى - تكنولوجيا للمعلومات المفيدة/قالب جديد بنى

تحميل : برنامج SnapTube افضل برنامج لتحميل مقاطع الفيديو من جميع مواقع التواصل الاجتماعى

تحميل : برنامج SnapTube افضل برنامج لتحميل مقاطع الفيديو من جميع مواقع التواصل الاجتماعى
تحميل : برنامج SnapTube افضل برنامج لتحميل مقاطع الفيديو من جميع مواقع التواصل الاجتماعى 

طريقة رائعة لتحميل  مقاطع الفيديو من جميع مواقع التواصل الاجتماعى ( الفيس بوك _ تويتر _ انستجرام _ الخ ... ) وايضا بالجودة التى تريدها .
الكثير منا فى بعض الاحيان عند تصفحة اى من مواقع التواصل الاجتماعى ، يجد مجموعة من مقاطع الفيديو التى تنال على الاعجاب وعندها نحتاج الى تحميل هذة المقاطع الى الهاتف من اجل مشاهدتها فى اى وقت او حين عدم الاتصال بالانترنت ، وهنا قد يجد البعض صعوبة فى هذا الامر فكما نعرف ان مواقع التواصل الاجتماعى لاتدعم خاصية التحميل ،
ولكننا ومن خلال موضوع اليوم سوف نتعرف على تطبيق رائع جدا يمكننا من تحميل اى من مقاطع الفيديو بشكل سهل للغاية ،
والتطبيق الذى سوف نستخدمة هو برنامج SnapTube
وهو برنامج  بسيط جدا يستخدم لتنزيل أي من مقاطع الفيديو من الكثير من المواقع مثل YouTube او facebook بطريقة بسيطة وسريعة ومناسبة لكي تتمكن من تشغليه لاحقا دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

يتوفر هذا التطبيق على مجموعة من الخيارات التى تشمل فهرسا يحتوي على 11 فئة فرعية، وقسما خاصا بالفيديوهات ذات الشعبية الكبيرة ، وايضا هناك القسم الخاص بالفيديوهات ذات أعلى نسب من المشاهدات ، بالإضافة إلى قسم آخر يحتوي على فيديوهات ينصح بها كل يوم ويتم تحديث كلا من هذة الاقسام بشكل مستمر حتى يكون لديك كل جديد فى كل الاقسام .

وما يميز هذا التطبيق

 التصفح فيه بسيط بحيث أن كل ما عليك فعله هو النقر على أي فئة أو فيديو أو القيام بكتابة اسم الفنان أو الأغنية في شريط البحث. وبمجرد عثورك على ما تبحث عنه، فستتمكن من تشغيل الفيديو أو تنزيله مباشرة على جهازك.

يمكنك اختيار جودة الفيديو الذي تريد تنزيله والتى يمكن الاختيار بين اكثر من صيغة للفيديو سواء mp4 _ hd _ full hd  بحسب اختيارك او الجودة التى تفضلها ايضا من أجل توفير مساحة التخزين في ذاكرة الهاتف الخاص بك  . يمكن أن تختار أيضا تنزيل الملف الصوتي فقط، وهو أمر مفيد عندما لا ترغب إلا في حفظ أغنية أو ألبوم ما. لقد مكنت التحديثات الأخيرة من تنزيل فيديوهات Facebook وInstagram.

وبالإضافة إلى تنزيل الصوتيات والفيديو، يمكن أن تستخدم أيضا SnapTube-YouTube Downloader لإدارة قناتك كما كنت لتفعل على تطبيق YouTube، وهذا يعني أنك تستطيع استخدام هذا التطبيق عوض التطبيق الرسمي أثناء تنزيل الفيديوهات.

هذا التطبيق غير متوافر فى متجر بلاى وهذا يرجع الى سياسة جوجل الخاصة بحقوق الطبع والنشر ، ولكن هذا التطبيق امن جدا وخالى من اى من البرامج الضارة او الفيروسات ،
ويمكن تحميل البرنامج من خلال الرابط التالى :


مواضيع مهمه
تطبيقات الاندوريد, شروحات

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

الأشعارات
اهلا بك اخى الكريم فى مدونةحسام برو تك
ان كنت من المهتمين بكل جديد فى العالم التقنى يمكنك الاشترك فى قناة التكنولوجيا والربح على اليوتيوب بالضغط على زر اليوتيوب فى الاسفل حتى تكون اول المستفيدين من شروحاتنا .
=================================
وان كان لديك اى اسئله او اقتراحات يمكنك التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعى اسفل الرساله وسوف نقوم بالرد فى اسرع وقت .
شكرا على المتابعه .

حسناً